MINNA WA ILAYNNA GIR LEGRIFI
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فمن شهد منكم الشهر فل يصمه ...الآية (صدق الله العظيم)اللهم إني أسألك من النعمة تمامها ومن العصمة دوامها ومن الرحمة شمولهاومن العافية حصولها ومن العيش أرغده ومن العمر أسعده ومن الإحسان أتمه ومن الإنعام أعمه ومن الفضل أعذبه ومن اللطف أنفعه ، اللهم كن لنا ولا تكنعلينا اللهم أختم بالسعادة آجالنا وحقق بالزيادة آمالنا وأقرن بالعافيةغدونا وآصالنا وأجعل إلى رحمتك مصيرنا ومآلنا وتجاوز بعفوك عن ذنوبنا ومنعلينا بصلاح عيوبنا وأجعل التقوى زادنا وفي دينك اجتهادنا وعليك توكلناواعتمادنا ومن النار أعتق رقابنا وإلى رضوانك وجنتك معادنا .أعاده الله علينا وعليكم باليمن والإيمان والبركات والرضى والصلاح والخيراتآمين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هل أجد ترحيب؟؟
الأربعاء سبتمبر 01, 2010 10:01 pm من طرف yahia

» نكت جزائرية بالدارجة لوووووووووووووووول ههههه
الأربعاء سبتمبر 01, 2010 10:00 pm من طرف yahia

» عذاب نفس.................
الإثنين يناير 18, 2010 2:42 pm من طرف العفريته

» نكت جزائرية هااااااايله
الإثنين يناير 18, 2010 2:33 pm من طرف العفريته

» الان اخر الاخبار عن نارتو وملخصات على TV TOKYO
السبت نوفمبر 21, 2009 6:38 pm من طرف @DIABLE-NOIR@

» تحميل لعبة GTA san andreas برابط واحد سريع و مباشر
السبت نوفمبر 21, 2009 6:25 pm من طرف @DIABLE-NOIR@

» أقدم لكم اللعبة العربية امل الشعوب
السبت نوفمبر 21, 2009 6:21 pm من طرف @DIABLE-NOIR@

» لعبة الكابتن ماجد للتحميل
السبت نوفمبر 21, 2009 6:19 pm من طرف @DIABLE-NOIR@

» Adobe Photoshop Lightroom 2.5 Build 605155
السبت نوفمبر 21, 2009 6:12 pm من طرف @DIABLE-NOIR@

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
charmed
ديابل محترف
ديابل محترف
avatar

جزائرية عدد المساهمات : 162
نقاط : 328
تاريخ التسجيل : 12/07/2009

مُساهمةموضوع: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :   السبت أغسطس 15, 2009 5:08 pm

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :



عصفور باليد ولا عشرة على …...



أ) الشجرة

ب) البقرة


ج) الصفراء


د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي : خبر ايييييييه من اولها اسئلة صعبا


اني راح استشير الجمهووووور


فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ..



فقال لجورج : واه واه يابوي مش دايما الجمهور على حق اني بقول نطير اجابتين .. حزف اجابتين


فضل الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة



فقال لجورج : يااااادي المصيبة بقى الجوابين اللي كنت آني شاكك فيهم



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي : ( إزيك يا أبو صميده عامل ايه يا ولد عمي، أم صميده إزيها والعيال عاملين ايه ) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال ..



فسأله جورج قرداحي : وهلا شو بدك تعمل ..؟



فجاوب : راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول :



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة !!




ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه


اغبى مخلوق على وجه الأرض



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouna
ديابل جيد
ديابل جيد
avatar

عدد المساهمات : 68
نقاط : 87
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 7:59 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورة شارمد

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Window to the Future :: فئة الترفيه :: النكت-
انتقل الى: